Sunday, March 04, 2012

سماء أقرب


قريبا



4 comments:

Anonymous said...

يا صديقي ليش ما بتنشر دائما بالمدونة. انا لقيت كتابك بارانويا ينباع في شوارع عمان - اﻷردن . بس من وقتيها بدور عليك ألاقي بالآخر مدونة مش نشيطة.

طيب اقلك سر. انا دايما كنت افكر ان القومية العربية هي الشكل الخاص للوطنية المصرية.. يعني انا وطني مصري بس انت مش شرط تكون وطني اردني مع اننا اﻷثنين ممكن نكون قوميين عرب.

وممكن ما تكونش بتحب العرب اصلا. وممكن اقلك عادي
شو هالمشكلة يعني انا مش قومي عربي انا بس وطني اردني ووطني مصري ووطني فلسطيني ووطني مغربي.

بس انا اصلا ماركسي لينيني.. و حبيت اسلم عليك واعزمك على ربعية عرق

Anonymous said...

مبروك سماء اقرب يا خير

نيكوليتا :)

Anonymous said...

ما در این وب سایت شما می توانید در یک انتخاب عظیمی از آخرین اخبار در مورد نگاه [url=http://bednayaove4ka.ru/]самые красивые девушки сайта[/url].

Anonymous said...


عطشـــان ياصبايا دلونى على السبيل

فى عام 2008 كتبنا فى مصــــرنا محذرين ... من المؤسف أن صحفى مصرى مقيم فى أمريكا يكتب و يهتم و يحذر منذ أكثر من 6 سنوات بينما فى مصـــر نيام .. نيام -

عزيــــزى القارئ أرجو أن تتعب نفســـك و تقرأ :

- حوار مع السفير إبراهيم يســـرى
- حوار الفريق ســوار الذهب : أتمنى أن تزول الحدود بين مصــــر و الســـودان
- ثقافة الهزيمة .. السودان أرض مصرية
- ثقافة الهزيمة .. موسم الهجرة إلى الجنوب ...

بالرابط التالى

www.ouregypt.us